أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | صدمة محمد عواد .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فاركو .. مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية

23 يونيو 2023 الساعة 12:38 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | صدمة محمد عواد .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فار


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك  اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: قلق في الزمالك قبل مواجهة فاركو
 يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك نظيره فاركو فى التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر فى لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، ومن المتوقع أن يحمل طابع الإثارة والندية بين الفريقين لتمسك كل منهم بأمل الصعود إلى الدور المقبل.
 
وعكف أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، على تصحيح أخطاء لاعبى الأبيض التى وقعوا فيها خلال الفترة الماضية، حيث استغل الكولومبى فترة توقف الدولى لتحفيظ اللاعبين بعض الجمل والخطط الفنية، التى يريد تطبيقها فى مباراة فاركو بكأس مصر.
 
وركز أوسوريو على علاج هفوات الدفاع بالتحديد، وذلك من أجل تفاديها فى مواجهة فاركو، كما حذر الكولومبى اللاعبين من التهاون أمام مرمى المنافس، أو التسرع فى إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق السكندرى.
 
وحرص الخواجة الكولومبى على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة، حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى ظهرت طوال الـ90 دقيقة، من أجل معالجتها وتطوير بعض الجوانب التى يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.
 
وطالب أوسوريو خلال اجتماعاته المستمرة مع لاعبى الفريق الأبيض بعدم التفريط فى بطولة كأس مصر خصوصاً أنها الأمل الأخير لإنقاذ موسم الفريق الأبيض بعد الخروج من جميع البطولات واقتراب ضياع لقب الدورى الممتاز.
 
وتعاهد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على التتويج ببطولة كأس مصر خصوصاً بعد الموسم المخيب للآمال واقتراب ضياع حلم التأهل لبطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم المقبل بعد احتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى الممتاز.
 
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد صبحي،خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبد الغنى – محمود شبانة - حمزة المثلوثي،خط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"،خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.
 
من ناحية أخرى عقد طارق العشري، المدير الفنى لفاركو، اجتماعات مستمرة مع لاعبيه حذرهم خلالها من صعوبة مباراة الزمالك المقبلة، لاسيما فى ظل مفاجآت كأس مصر، مشدداً على ضرورة التركيز لتخطى هذه المباراة.
 
وطالب العشري لاعبيه بتصحيح أخطائهم التى ظهرت فى مباراة بيراميدز الماضية، خاصة أن الفريق على موعد مع مباراة حاسمة مع الزمالك اليوم في كأس مصر، مشدداً على رفضه فكرة التهاون والتقصير فى تنفيذ التكليفات الفنية فى المباريات.
 
ومن المتوقع أن يخوض فاركو المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد شيكا،خط الدفاع:عبدالله بكري، أحمد عوض، أحمد البحراوي، جيفرسون انكادا،خط الوسط: محمود حمادة، كينجسلي سوكاري، أحمد صغيري،خط الهجوم: رزقي حمرون، شكري نجيب، عمرو جمال.
 
 
الوطن: صدمة محمد عواد
كشف الإعلامي مدحت شلبي، أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أبلغ إدارة النادي أنه لا مانع من رحيل محمد عواد، حارس مرمى الفريق، في ظل وجود العديد من البدائل التي تسد الفراغ حال رحيله.

وأكد شلبي في تصريحات لبرنامج «مساء أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 2» أن تراجع محمد عواد عن المشاركة بعد أن كان أساسيًا في الموسم الماضي لحساب محمد صبحي الذي أصبح الحارس الأساسي، هو ما جعل الحارس يرغب في المشاركة أو الرحيل عن الزمالك.

وأضاف شلبي أن عبد الواحد تحدث مع الإدارة بعد الحديث مع محمد عبد المنصف، مدرب الحراس، وأكدوا أن هناك بدلاء على أعلى مستوى يمكن ضمها للزمالك بجانب محمد صبحي، الحارس الأساسي.

وأوضح شلبي أن التوصيات ذهبت إلى عبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى إنبي، بالإضافة إلى أحمد ميهوب، حارس غزل المحلة، ومن الممكن الحصول على خدماتهم، بالإضافة أحمد نادر السيد، حارس مرمى الفريق والذي كان معارًا لنادي فيزيلا البرتغالي وانتهت إعارته للفريق البرتغالي.

وأتم شلبي حديثه مؤكدًا أن أحمد نادر السيد جلس مع عبد الواحد السيد، وتم الاتفاق على التواجد التدريبات عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة مما يؤكد عدم وجود أي أزمة يعاني منها الزمالك في مركز حراسة المرمى.
 
المصري اليوم: مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية
أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، أمس الخميس، مواعيد مباريات البطولة العربية 2023 والتي تسمى بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويُمثل مصر في البطولة فريق الزمالك، والذي يتواجد في مجموعة رفقة النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والشباب السعودي، بجانب الاتحاد المنستيري التونسي.

ويستهل الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، يوم الجمعة 28 يوليو في تمام السادسة مساءً على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

وفي ثاني المباريات، يلعب الزمالك ضد الشباب السعودي، يوم الاثنين 31 يوليو، في تمام السادسة مساءً على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

أما ثالث وآخر المباريات بدور المجموعات، فيصطدم الزمالك بنظيره النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، يوم الخميس 3 أغسطس، في تمام السادسة مساءً على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

وتأهلت أندية الوحدة الإماراتي والشباب السعودي وأهلي طرابلس الليبي والاتحاد المنستيري التونسي والكويت الكويتي لدور المجموعات.

واكتملت بالفعل 3 مجموعات في البطولة العربية، حيث تضم الثانية السد القطري والوداد المغربي والهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي.

وتضم الثالثة كلًّا من الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي والنصر والشباب من السعودية.

وفي المجموعة الرابعة يتواجد شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.

فيما تنتظر المجموعة الأولى التي تضم كلًّا من الترجي التونسي واتحاد جدة والشرطة العراقي الفائز بالبطاقة الأخيرة بين الصفاقسي والهلال.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد