أخر الاخبار

 

مفاجأة مدوية في أزمة يوسف أسامة نبيه .. نجم انبي معروض على الزمالك

23 يونيو 2023 الساعة 5:05 مساء
مفاجأة مدوية في أزمة يوسف أسامة نبيه .. نجم انبي معروض على الزمالك


نجم انبي معروض على الزمالك 
 
سارة عبد الباقي
 
رشح بعض الوسطاء اسماً جديداً لمسؤولي الزمالك، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية، وتدعيم خط هجوم الزمالك في الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن اللاعب هو رفيق كابو الذي يلعب بين صفوف انبي.

ويضع الزمالك أولوية للتعاقد مع أجنبي محترف بالخارج، لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل، على الرغم من تجديد عقد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك لمدة موسم جديد إلا أن مسؤولي الزمالك ما زالوا متمسكين بضم مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي، في ظل اقتراب رحيل البنيني سامسون أكينولا الذي انضم إلى الزمالك قبل انطلاق الموسم الجاري وذلك بسبب تواضع مستواه.

ويعمل مسؤولو الزمالك على إتمام صفقة المهاجم خلال أسرع وقت حتى يتمكن من قيادة هجوم الزمالك في البطولة العربية المقرر انطلاقها يوليو المقبل.

ويتواجد على رأس قائمة المرشحين لتدعيم هجوم الزمالك، الثنائي عمر السومة مهاجم أهلي جدة، والكونغولي موليكا مهاجم بشكتاش التركي، ولكن لم يتوصل الزمالك حتى الآن لأي جديد مع أنديتهما.
 
 
مفاجأة مدوية في أزمة يوسف أسامة نبيه
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، كواليس إعادة فتح ملف التجديد مع يوسف أسامة نبيه، الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وقام بالتوقيع مع بيراميدز قبل فترة، ما ترتب عليه تجميده من جانب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، وإبعاده عن خوض التدريبات الجماعية للزمالك رفقة زملائه.

وكان كريم أبو حسين المذيع بقناة نادي الزمالك قال، أن هناك جلسة جمعت بين أسامة نبيه مدرب الزمالك السابق ومرتضى منصور رئيس النادي، لحل أزمة يوسف أسامه نبيه وتجديد عقده والابقاء عليه مع الزمالك لفترة جديدة.

وقال المصدر أن هذه المستجدات جاءت بسبب اللاعب نفسه، الذي تحدث مع والديه وأبدى ندمه على التوقيع مع بيراميدز، مشيراً إلى أنه أكد لهما أمنيته بالبقاء مع الزمالك والتراجع عن توقيعه مع بيراميدز، لاسيما في ظل مروره بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة.

وشدد المصدر قائلاً إن هذا الأمر دفع أسامة نبيه والده إلى مطالبة بعض الوسطاء بالتدخل لتقريب وجهات النظر وإعادة فتح ملف التجديد مع مرتضى منصور، وهو ما حدث بالفعل وتقابل الثنائي خلال الساعات الماضية.

وجاءت عدم ممانعة مسؤولي الزمالك بالرغم من تصرف اللاعب ووالده أسامة نبيه خلال الفترة الأخيرة، على اعتبار أنه مازال صغير في السن وابن من أبناء الزمالك، كما إنه متميز فنياً ويعتمد عليه في تشكيل الزمالك بشكل أساسي، سواء من أوسوريو في بداية حضوره أو مع مدرب الزمالك السابق فيريرا.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد