أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | .. صور جوارديولا وأسرته فى معبد الكرنك . ياسمين اشرف .. امريكا تغازل الصين

24 يونيو 2023 الساعة 11:55 صباحا
ترند مصر اليوم |  ..  صور جوارديولا وأسرته فى معبد الكرنك .  ياسمين اشرف  .. امري


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
 حقيقة وفاة الفنانة ياسمين اشرف
نفت الفنانة التشكيلية ياسمين أيمن التي شاركت فى النسخة الأخيرة من برنامج الدوم، خبر وفاتها فى حادث التجمع الذى وقع اليوم الجمعة، إذ إن ضمن الضحايا فتاة تحمل نفس الاسم.

وكتبت ياسمين أيمن على صفحتها على "فيس بوك": "حقيقى الكلام ده كله كذب وأى كلام وكفاية تشهير وأى شير أعمى انتوا خضيتوا قرايبى وصحابى والناس خايفة بجد فعيب اللعب بالمشاعر ده".

وفى منشور آخر : "جماعة اطمنوا أنا كويسة والخبر ده كذب ومفيش أى حاجه حصلت".

 ولقى شخص مصرعه وأصيبت سيدة إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى بمنطقة التجمع، وتم نقل المتوفى والمصابة إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل.

تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابة ومتوفى فى التجمع، وعلي الفور انتقل رجال المباحث و المرور الى المكان، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكى اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما تسبب في انحرافه وانقلابه.

ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة سيدة، وجرى نقلهم إلى المستشفى المركزي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث.
 
 
 
امريكا تغازل الصين
 أعلنت الإدارة الأمريكية أنها تأمل بالحفاظ على قنوات الاتصال مع الصين مفتوحة على الرغم من تصريحات الرئيس جو بايدن الأخيرة عن نظيره الصيني شي جين بينج.

وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي، جون كيربي، خلال مؤتمر صحفي، الجمعة: "نريد أن نكون على قناعة بأننا سنتمكن من الحفاظ على قنوات الاتصال مفتوحة، وكما قال الرئيس، نأمل بتحقيق ذلك".

وتابع: "نحن لا نزال على تواصل مع الصين بشأن تفعيل علاقاتنا. وهذا ما نركز عليه... وهناك دليل على أن الصين تريد التركيز على ذلك أيضا".

وأعاد كيربي إلى الأذهان أن الرئيس بايدن كان قد علق على تصريحاته، مضيفا أن العلاقات بين واشنطن وبكين "مهمة جدا"، ومشيرا إلى أنها "من العلاقات الثنائية الأكثر أهمية في العالم، وهي ستتطور على الأرجح".

يذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن وصف نظيره الصيني شي جين بينغ، في أحد تصريحاته الإعلامية بأنه "ديكتاتور"، وذلك بعد يوم واحد من زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن لبكين، والتي كان يراد منها أن تساهم في تحسين العلاقات بين البلدين.

وأثارت التصريحات غضب بكين، التي اعتبرتها "استفزازية". بدوره، قال بايدن يوم الخميس إن تصريحاته "لا تقوض" المحاولات لتطبيع العلاقات الأمريكية الصينية.
 
جوارديولا وأسرته يزورون آثار الأقصر.. البداية من معبد الكرنك
بدأ المدرب الأسبانى بيب جوارديولا اليوم السبت، برفقة افراد اسرته الاقصر في زيارة تستغرق يومين برفقة أفراد أسرته لقضاء رحلة سياحية والاستمتاع بزيارة المقاصد السياحية والاثرية بعاصمة السياحة العالمية على مدار يومين، حيث بداها بزيارة معابد الكرنك وزار كافة المزارات المخصصة للزيارة بالمعبدمن تماثيل الكباش في الفناء الاول وصالة الاعمدة والبحيرة المقدسة ومسلة حتشبسوت والجعران المقدس وباقى مزارات الكرنك، بالإضافة إلى السير في طريق الكباش الذي يربط الكرنك بمعبدالاقصر بطريق طوله 2700 متر وتتراص على جانبيه تماثيل الكباش الضخمة.واستغل الشاب الأقصرى عمر ياسر الطواب، وجود المدرب العالمى لنادى مانشستر سيتي، واهداه بورتريه رسمه له خصيصا لاهدائه له اثناء تواجده لزيارة معابد الكرنك.وقال الخبير السياحى محمد عثمان، رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية بالاقصر واسوان، أن رحلة المدرب العالمى شملت وصوله للمطار ثم التحرك برفقة اسرته إلى «الفضية العائمة» المخصصة لزيارات المشاهير من حول العالم والتى تضم 4 اجنحة بكول 40 مترا بتكلفة تصل إلى 50 الف دولار في الرحلة وهى الفضية العائمة الوحيدة في العالم الموجودة في نيل الاقصر وسوف تتحرك بالنجم العالمى لاستكمال رحلته إلى اسوان والاستمتاع بالمناظر الطبيعية والاثار المنتشرة على ضفاف النيل طوال الرحلة.واضاف انه بدأ رحلته إلى معبدالكرنك لعمل جولة اثرية وكان في استقباله العاملين بمجموعة معابد الكرنك وسط فرحة وسعادة بالزيارة واهتمام من السياح الاجانب المتواجدبن بالكرنك الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع النجم العالمى.وتابع رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، انه بعد الانتهاء من زيارة معابد الكرنك زار معبدالاقصر وطريق الكباش الفرعونى، ثم توجه إلى الذهبية المخصصة لاقامته للاستعداد لحفل العشاء الخاص المقام له ولافراد اسرته في معبدالاقصر.

وأشار إلى أن رحلته في اليوم الثانى تشمل زيارة عدد من المناطق الاثرية في البر الغربي ومنها معبدحتشبسوت بالدير البحرى وتمثالى ممنون ومعبدمدبنة هابو كما تتضمن زيارة مقابر توت عنخ امون وسبتى الاول ونفرتارى بوادى الملوك والملكات ثم يعود إلى الفضية العائمة لاستكمال رحلته إلى اسوان.

واكد على أن زيارة المشاهير من نجوم الكرة والفن والسياسة للاقصر واسوان وباقى المدن السياحية يزيد من التدفقات السياحية طوال الموسم لافتا إلى أن الاقصر باتت مقصدا مهما للرحلات السياحية طوال السنة وهو ما بعود بالتفع على جميع العاملين في القطاع السياحي.



اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد