أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يهاجم مالك بيراميدز ويضع شرط عودة سيف جعفر .. جماهير الزمالك تحرج مرتضى منصور بعد أزمة سيف جعفر

27 يونيو 2023 الساعة 4:40 مساء
مرتضى منصور يهاجم  مالك بيراميدز ويضع شرط عودة سيف جعفر .. جماهير الزمالك تحر


 
 
مرتضى منصور يهاجم  مالك بيراميدز ويهدد سيف جعفر
مهاب ممدوح
 
وجه المستشار مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك رسالة خاصة لسالم الشامسي رئيس نادي بيراميدز وذلك بعد حصول بيراميدز على توقيع سيف جعفر لاعب الزمالك.

وقال مرتضى منصور  في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "بوجه رسالة للأستاذ سالم الشامسي احنا لما بنعوز لاعيبة من عندك بنيجي ونتفاوض رسمي ونتكلم زي ما عملنا مع عبد الله السعيد ورفضت انسحبنا عندك عمرو بسيوني وممدوح عيد بيتكلموا مع لعيبة الزمالك بس"

وأضاف:"فاروق جعفر نجم كبير وراجل محترم ومش ذنبه إن ابنه مش عارف قيمة نادي الزمالك  وسيف خلاص ضاع كده  ملوش قيمة"

وواصل:"احنا ازمتنا مع سيف جعفر ،دلوقتي إنه سرق العقود ومش هجمل الكلام خد العقود ومشي وسرقها"

واختتم:" مش هنسيب حقنا ولازم نجيب حقنا وانا بقولك يا سيف العقود لو مجاتش متلومش غير نفسك" .
وقال مرتضى منصور ، ان هناك وسطاء تدخلو حتى يعود سيف جعفر ، الى الزمالك ، وعليه ان يعتذر للجماهير فى فيديو وينهى اتفاقه مع بيراميدز .
 
 
جماهير الزمالك تحرج مرتضى منصور بعد أزمة سيف جعفر
سارة عبد الباقي
تداولت جماهير نادي الزمالك، تصريحين مختلفين للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك، يفصلهما فترة زمنية مقدرة بـ 3 سنوات.

وكان المستشار  مرتضى منصور فتح النار مؤخراً على سيف فاروق جعفر، بعد علمه بتوقيع اللاعب على عقود الانتقال إلى نادي بيراميدز، بخلاف حصوله على العقود الموقعة بينه وبين الزمالك بحجة اطلاع والدته عليها، قبل أن يختفي ويرفض إعادتها للزمالك.

وجاء التصريح الأول لمرتضى منصور عام 2020 حيث قال: "هبيع ابن فاروق جعفر بعد سنة أو سنتين بـ 100 مليون جنيه".

وتابع: "الأهلي بيحوم حواليه عشان هو أحرف من والده، سيف بياخد 750 ألف جنيه وابن شوبير بياخد 5 مليون جنيه في السنة مع الأهلي".

فيما كان التصريح الآخر لمرتضى منصور عن سيف فاروق جعفر في عام 2023، بعد الانقلاب عليه، حيث قال: "لو سيف كان يستحق ياخد 100 مليون كنت هوافق".

وكان مرتضى منصور أكد أن سيف فاروق جعفر ليس أفضل من طارق حامد ومحمد أبوجبل، ثنائي الزمالك السابق الذي رحل عن صفوف النادي الأبيض، وقال مرتضى منصور في فيديو مسجل خلال الأيام الماضية: "سيف فاروق جعفر اجتمع مع عبدالواحد السيد مدير الكرة لمناقشة ملف التجديد، وطلب عقد جلسة معي واجتمعت معه بعدما وقع على عقود التجديد للزمالك".

وأضاف مرتضى منصور، قائلا:" سيف فاروق جعفر خد العقود ومشي بعد ما وقع عليها، وقال للإداري أنا هأوري العقود لوالدتي، وسيتم محاسبة الإداري".

وتابع: "كان من المفترض أن يحضر سيف جعفر العقود بالأمس ولكنه لم يحضر إلى النادي وفوجئنا بأن سيف يرغب في الحصول على 12 مليون في الموسم، وإذا فعلت ذلك سأدمر غرفة الملابس، سألت أوسوريو عن سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وأخبرني أنه لا يريد الثنائي والدليل أنهما لا يشاركان في المباريات، ومن يبيع الزمالك النادي ليس في حاجه له، كانت هناك مكالمة بيني وبين فاروق جعفر اليوم، ولكني مندهش من تصرف والدة سيف والتي ترفض استمراره في الزمالك".

وأوضح أنه تقدم ببلاغ لنيابة شمال الجيزة ضد سيف فاروق جعفر بتهمة الاستيلاء على المال العام بعد سرقة العقود، وشدد على أن اللاعب لا يستحق الحصول على 12 مليون جنيه كما طلب، وقال: أطالبك بإعادة العقود ولك حرية اللعب في أي فريق حتى لو الأهلي".

وأضاف أن سيف فاروق جعفر، سبق ووقع لبيراميدز منذ شهرين وكان يضغط من أجل زيادة المقابل المادي الذي سيحصل عليه من بيراميدز.

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد