أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 9 صفقات في الزمالك .. صفقة البلعوطي تقترب من الزمالك .. فتوح يحرم الزمالك من مليون دولار

25 نوفمبر 2023 الساعة 10:56 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 9 صفقات في الزمالك .. صفقة البلعوطي تقترب من الز


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة البلعوطي تقترب من الزمالك
 رحب عبد العزيز البلعوطى حارس مرمى إنبى بالانضمام إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة،بعدما نما إلى إلى علمه دخوله  على رأس قائمة الترشيحات لتدعيم مركز حراسة مرمى أبناء ميت عقبة.
 
وكشف مصدر  خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"  أن عبد العزيز البلعوطى لا يمانع انتقاله إلى القلعة البيضاء،بشرط موافقة النادى البترولى،خاصة أن عقده ممتد معهم حتى الموسم المقبل ولا يمكن الرحيل إلا عن طريقهم.
 
وعرض أحد وكلاء اللاعبين خدمات عبد العزيز البلعوطى على الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعدما قدم اللاعب مستوى جيد مع الفريق البترولى خلال الفترة الماضية وظهوره بشكل جيد خلال المباريات التي شارك  فيها.
 
وتتوافر قناعة لدى مسئولو نادى الزمالك بمستوى عبد العزيز البلعوطى لتعويض النقص في مركز حراسة المرمى خاصة بعد عرض محمد صبحى للبيع ولكنهم ينتظروا حل أزمة القيد التى يعانى منها النادى فى الفترة الحالية، لاتخاذ الموقف النهائي بشأن بدء التفاوص مع مسئولي النادى البترولى.
 
ويكثف مسئولو نادى الزمالك من اتصالاهم في الفترة الحالية من أجل الحصول على رد من نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، سواء بالموافقة على تقسيط غرامة شيكابالا والبالغة مليون ونصف مليون يورو، أو رفضها حتى يتحرك المجلس فى حسم الأمر لرفع القيد وتدعيم الفريق بالنواقص وسد الثغرات فى مختلف المراكز  قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
 
الوطن: 9 صفقات في الزمالك
قال الإعلامي إبراهيم فايق إن هناك عددا من الأسماء المرشحة للانضمام إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك حال نجاح النادي في رفع أزمة القيد التي تواجه النادي خلال الفترة الحالية، بسبب نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وأكد الإعلامي إبراهيم فايق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أن هناك 9 أسماء مرشحة للانضمام إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حال نجاح إدارة النادي في حسم ملف أزمة سبورتنج لشبونة، وإنهاء الأمر بشكل نهائي.

وتابع: عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى نادي إنبي مرشح للانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالإضافة إلى استعادة النادي حارس مرمى من الثنائي أحمد الشناوي ومحمود جنش حارس مرمى نادي مودرن فيوتشر.

وأضاف: أحمد كالوشا مدافع نادي إنبي أحد الأسماء المرشحة أيضا في الوقت الحالي، لتدعيم دفاع نادي الزمالك في يناير المقبل، بالإضافة إلى محمد شكري ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا، وفي وسط الملعب تم ترشيح الثلاثي أحمد حمدي لاعب نادي مونتريال الكندي، ومحمد شحاتة لاعب نادي طلائع الجيش، وأحمد ربيع لاعب نادي السكة الحديد.

واختتم: محمد عاطف جناح نادي طنطا، هو أحد الأسماء المرشحة أيضا للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، بعد أن قام أحد الوكلاء بترشيحه إلى النادي خلال الساعات الماضية، وسيتم حسم هذه الصفقات فور إنهاء أزمة القيد التي تواجه النادي في الوقت الحالي.


 
 
المصري اليوم: فتوح يحرم الزمالك من مليون دولار
كشف الإعلامى مهيب عبدالهادى، فشل انتقال أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لصفوف أحد السعودى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مهيب عبدالهادى خلال برنامج «اللعيب»، الذى يقدمه عبر فضائية «إم بى سى مصر»: «نادى أحد السعودى كان قريبًا من التعاقد مع أحمد فتوح، فى الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأضاف: «نادى الزمالك كان سيحصل من وراء بيع فتوح على مليون و500 ألف دولار أو مليونى دولار».

وتابع: «فتوح كان سيحصل من نادى أحد على مليونى دولار فى الموسم خلال 3 مواسم، ولكنه طلب من مسؤولى النادى السعودى حصوله على ميلونى دولار كاش عند التوقيع، وهو ما رفضه النادى السعودى».

يذكر أن أحمد فتوح ينتهى عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، ولم يجدد اللاعب عقده مع النادى الأبيض بسبب الاختلاف حول الأمور المالية، وعرض نادى الزمالك اللاعب للبيع بعد تركه معسكر الفريق ليلة مباراة زد فى بطولة الدورى.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد