أخر الاخبار

 

الزمالك يجدد مفاوضاته مع معتمد جمال .. عودة طارق علاء .. ظهور اول صفقات الزمالك العربية

2 فبراير 2024 الساعة 3:29 مساء
الزمالك يجدد مفاوضاته مع معتمد جمال .. عودة  طارق علاء  .. ظهور اول صفقات الزما


 
الزمالك يجدد مفاوضاته مع معتمد جمال 
سارة عبد الباقي


علق مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على مصير معتمد جمال المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الاستمرار مع الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك ترغب في استمرار معتمد جمال في منصب المدرب العام بالجهاز الفني مع المدير الفني البرتغالي، على الرغم من إعلان معتمد جمال قراره بالرحيل حال تعاقد الزمالك مع مدير فني أجنبي.

وأضاف المصدر أن هناك محاولات في الزمالك لاقناع معتمد جمال بالاستمرار في الجهاز الفني خاصة وأنه لعب دوراً مهماً مع الفريق في الفترة الماضية.

و يتواجد رفقة جوميز كل من، أندري بيكي في منصب المدرب المساعد، و فيسينتي جوميز في منصب مدرب الحراس، وجواو ميجيل مدرباً للأحمال.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز ومساعديه وقعوا على عقود تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لمدة موسم ونصف.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً السبت على ملعب محمد حسن حلمي زامورا بمقرالقلعةالبيضاءفى ميت عقبة، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


الزمالك يستعيد جهود طارق علاء من جديد
استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات طارق علاء لاعب الوسط مواليد 2003 خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والذي كان معاراً لنادى بلدية  المحلة.

وكان طارق علاء تمت إعارته إلى نادى بلدية المحلة في بداية الموسم الجاري، ولكنه لم يحصل على فرصته كاملة مع الفريق المحلاوي ، ليقرر مسؤولو الزمالك عودة اللاعب بالأمس إلى صفوف القلعة البيضاء.

وأنهى مسؤولو الزمالك مساء الأمس كافة التفاصيل الخاصة بعودة طارق علاء إلى صفوف الزمالك مجددا من صفوف  بلديةالمحلة.


ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً السبت على ملعب النادي، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.




ياسر حمد يصل الزمالك للانتظام في التدريبات
وصل ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين ولاعب فريق الزمالك الجديد إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية للإعلان الرسمي عن انضمامه للفريق الأبيض والانتظام في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

يذكر أن الزمالك تعاقد مع ياسر حمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة انتقال حر ، وتم قيد اللاعب بقائمة الأبيض المحلية والأفريقية.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لجلسة تصوير بالنادي خلال الساعات المقبلة، تمهيداً لتقديمه للإعلان.

 وكان الزمالك قام بقيد ياسر حمد كلاعب محلي كونه لاعبا فلسطينيا وهوما تنص عليه لائحة القيد المعمول بها في الدوري المصري بأن اللاعب الفلسطيني لا يحتسب ضمن عدد اللاعبين الأجانب.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً السبت على ملعب النادي، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد