أخر الاخبار

 

مانشستر سيتي يطارد ليفربول على صدارة البريميرليج بهاتريك فودين..اليوم مواجهتين فى قبل نهائي كأس الرابطة

6 فبراير 2024 الساعة 1:15 صباحا
مانشستر سيتي يطارد ليفربول على صدارة البريميرليج بهاتريك فودين..اليوم مواج


 
هاتريك فيل فودين يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد ومطاردة ليفربول 
 
احمد عادل الشريف
 
واصل  فريق مانشستر سيتى ،مطاردة ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي بعد فوزًا مثيرًا على مضيفه برينتفورد، بنتيجة  بعدما نجح فيل فودين فى تسجيل هاتريك قاد فريقه للفوز بالمباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، فى ختام مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".
برينتفورد ضد مان سيتي
وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم نيل موباى لأصحاب الملعب في الدقيقة 21 وخطف فيل فودين التعادل قبل صافرة نهاية الشوط الأول.
وفى الشوط الثانى، أتم فودين الهاتريك بتسجيله الهدفين الثانى والثالث لفريقه في الدقيقتين 53 و70 ليهدى فريقه نقاط المباراة الثلاث.
واستمرت عقدة هالاند نجم هجوم السيتى أمام برينتفورد بعدما فشل في التسجيل اليوم، ليصبح الفريق الوحيد في الدورى الإنجليزى الذى لم يستقبل أي أهداف العملاق النرويجى منذ قدومه إلى مانشستر سيتى في الموسم الماضى.
ترتيب الدورى الإنجليزى
ورفع مانشستر سيتى رصيده إلى 49 نقطة ليرتقى إلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى وبفارق نقطتين فقط عن ليفربول صاحب المركز الأول وتتبقى للسيتى مباراة مؤجلة، ولعب السيتى 22 مباراة استطاع الفوز فى 15 مباراة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر فى 3 مواجهات.
بينما تجمد برينتفورد في المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 22 نقطة، ولعب برينتفورد 22 مباراة فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 4 مباريات وخسر فى 12 مباراة.
جدول مباريات اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024 والقنوات الناقلة                                                                                  مباريات اليوم في كأس آسيا 2023الأردن × كوريا الجنوبية - 06:00 بتوقيت السعودية - beIN ASIAN CUP 1، SSC1 HD، Abu Dhabi Sports Asia 1، Al-Rabiaa Iraq
مباريات اليوم في كأس ملك اسبانياريال مايوركا × ريال سوسيداد - 11:00 مساء بتوقيت السعودية - beIN SPORTS HD3.
مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي
كوفنتري سيتي × شيفيلد وينيزداي - 10:45 بتوقيت السعودية - beIN SPORTS HD.
بليموث أرغايل × ليدز يونايتد - 10:45 بتوقيت السعودية - beIN SPORTS HD.ساوثهامبتون × واتفورد- 10:45 بتوقيت السعودية - beIN SPORTS HD.
 
مباريات اليوم في كأس ألمانياباير ليفركوزن × شتوتجارت - 10:45 بتوقيت السعودية - beIN SPORTS HD. 
 
مباريات اليوم في قبل نهائي كأس رابطة الأندية المصرية
طلائع الجيش × المصري البورسعيدي - 05:30 بتوقيت السعودية - OnTime Sports.
الاتحاد السكندري × سيراميكا كليوباترا - 08:30 بتوقيت السعودية -OnTime Sports.
مباريات اليوم في الدوري التونسي النادي البنزرتي × نجم المتلوي - 04:00 بتوقيت السعودية - El Watania 1.اتحاد تطاوين × مستقبل المرسى - 04:00 بتوقيت السعودية - El Watania 1.

اخبار الزمالك

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد