أخر الاخبار

 

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

15 ابريل 2024 الساعة 10:12 مساء
حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري


 
الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي 
هاني عصام 
حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من مراقب المباراة، عقب انتهاء اللقاء مباشرة في أرضية الملعب.وكان فريق الزمالك حقق  فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة .
سيف الجزيري يدخل التاريخ بعد ثنائيته في القمة أمام الأهلي


دخل التونسي سيف الجزيري مهاجم الزمالك التاريخ برقم مميز حققه في مباراة القمة التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم.
وسجل الجزيري هدفي الزمالك في فوز الأبيض على الأهلي بهدفين مقابل هدف في القمة.
وأصبح الجزيري أول لاعب في الزمالك منذ 8179 يوم يسجل ثنائية في مرمى الأهلي في بطولة الدوري المصري بعد الإمبراطور حازم إمام في فوز الأبيض 2-1 في الديربي 2001.
كما أصبح سيف الدين الجزيري أول لاعب أجنبي في تاريخ الزمالك يسجل هدفين في الأهلي في مباراة واحدة.ويعد هذا الفوز هو الأول للزمالك على الأهلي في الدوري منذ الدور الثاني لموسم 2019 – 2020، حين فاز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.
واستطاع الزمالك أن يثأر من هزيمته في آخر قمة بنهائي كأس مصر 2022-2023 عندما خسر بهدفين دون رد سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.
تفاصيل إصابة زيزو 
 
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض بكدمة قوية في وجه القدم خلال مباراة القمة التي أقيمت اليوم أمام الأهلي في مسابقة الدوري.وأضاف  محمد أسامة أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية للاطمئنان عليه وتحديد حجم الإصابة.وأكد رئيس الجهاز الطبي أن إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض  عبارة عن شد في العضلة الخلفية ، وأوضح محمد أسامة أن فتوح كان يرغب في استكمال المباراة إلا أن الجهاز الطبي للفريق رفض المجازفة بزيزو ، وتم الاتفاق مع الجهاز الفني على استبداله.
 
 وكان فريق الزمالك حقق  فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة.
 
 
حسين لبيب. الزمالك يستحق الفوز والدورى لسة في الملعب 
 
أعرب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته البالغة بالفوز المستحق للفريق على النادي الأهلي.أشار لبيب في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة إلى أنه يعتبر الفوز هذا مكافأة من الله لجماهير النادي: "قائلًا: "الحمد لله على الفوز المستحق وربنا كافأ الجماهير". وأعرب لبيب عن سعادته كزملكاوي وأكد أن الفوز يعيد الثقة للاعبين ولجماهير الزمالك، معبرًا عن فخره بانتمائه للنادي. وأشاد لبيب بأداء الفريق رغم إصابة لاعبين بارزين مثل زيزو وفتوح، مؤكدًا أن المدرب قد أجاد في إدارة المباراة وأن الفريق قدم أداءًا كبيرًا.
 
وأضاف لبيب أن الفوز جاء بعد أداء مميز في الشوط الأول، وأنه كان واثقًا من تحقيق الفوز في النهاية، معتبرًا أن الزمالك كان الأفضل ويستحق الفوز في هذه المباراة. وأشار لبيب إلى أن الدوري لا يزال طويلاً وهناك مباريات مؤجلة، وأن البطولة مازالت في الملعب ولم يتحقق شيء بعد.

اخبار الزمالك

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. اقرأ

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. اقرأ التفاصيل

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

بعثة نهضة بركان تصل القاهرة لمواجهة الزمالك مهاب ممدوح  وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وصلت بعثة الفريق المغربي،

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد