أخر الاخبار

 

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

16 ابريل 2024 الساعة 1:50 مساء
فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع ا


هاني عصام
 
قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي.
وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة نهائيا.
ورغم الأفراح والاحتفالات داخل ميت عقبة بالفوز على الأهلي لكن إدارة الزمالك ترغب في الحفاظ على تركيز اللاعبين قبل لقاء دريمز الغاني المصيرية في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الافريقية.
وجاء قرار لبيب بعدم ظهور اللاعبين في الإعلام بعد القمة للحفاظ على تركيزهم قبل مباراة دريمز الغاني في الكونفدرالية.
فاز الزمالك على الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الإثنين، باستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية.
تقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44 وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 نقطة ويحتل المركز العاشر، فيما تجمّد رصيد الأهلي 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.
ضم تشكيل الأهلي للمباراة كلاً من: مصطفى شوبير ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد هاني وعلي معلول وكريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وأفشة وطاهر محمد طاهر وعمر كمال وأنتوني موديست
فيما جاء تشكيل الزمالك كالتالى: محمد عواد وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر وأحمد فتوح ودونجا وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وسيف الجزيرى وزيز وناصر ماهر.
 
 
شوبير يكشف كواليس الاجتماع المنتظر بين مسؤولي الأهلي وكولر بعد الهزيمة في القمة


مهاب ممدوح
أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الأهلي قد يلجأ للاعبين من خارج مصر لتدعيم مركز قلب الدفاع خلال الفترة المقبلة كاشفا كواليس الاجتماع المنتظر بين مسؤولي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني عقب الهزيمة من الزمالك بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم.
قال شوبير في تصريحات إذاعية: "مسؤولو الأهلي أرسلوا رسالة إلى مارسيل كولر المدير الفني للفريق عن طريق لجنة التخطيط مضمون هذه الرسائل أن الإجازات كثيرة، وأصبح هُناك مشاكل"
أضاف: "رصيد مارسيل كولر يسمح بالعتاب مرة واثنين من مسؤولي الأهلي، ولكن العتاب أصبح صوته عاليا."
وواصل: "بيرسي تاو لا يحب الاستبدال ولا يحب أن يكون بديلا ولا يوجد لاعب مثل ذلك في الدنيا، رغم اقتناع مارسيل كولر تماما بـ تاو"
واختتم: "الأهلي قد يلجأ للاعبين من خارج مصر لتدعيم مركز قلب الدفاع ومروان عطية هناك أمل كبير للحاقه بمواجهة العودة أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم."
 

اخبار الزمالك

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد