أخر الاخبار

 

نجم الاهلى الممنوع من الانتخابات يؤكد الخطيب الاحق بالرئاسة

17 اكتوبر 2017 الساعة 9:04 صباحا
نجم الاهلى الممنوع من الانتخابات يؤكد الخطيب الاحق بالرئاسة



قال شوقي عبد الشافي، نجم الأهلي السابق والمرشح في الانتخابات الحمراء، إنه فؤجيء ببند في اللائحة الاسترشادية لا يحق لأي موظف بالنادي يتقاضى أجر أو معين بالنادي، أن يترشح للانتخابات إلا قبل مرور عام على تركه للوظيفة.
وأضاف عبد الشافي في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "لا ألوم المشرع الذي وضع اللائحة، وكل ما في الأمر أنني كنت أود أن أرد الجميل للنادي الأهلي، وسأقوم بهذا الأمر حتى لو لم أتواجد داخل المجلس".
وأكد عبد الشافي: "الأهلي أساسه كرة القدم والخدمات الأخرى تؤدى لأن أي شخص سيأتي سيقوم بهذا الأمر، محمود الخطيب هو الأحق برئاسة الأهلي وهذا حقه الشرعي، الخطيب كان لاعبا وتدرج في الإدارة داخل الأهلي".
وأوضح: "الخطيب واجهة مشرفة للأهلي ومصر والعرب وإفريقيا ويعد واجهة محبوبة، وهو الأحق برئاسة الأهلي، اختياري للخطيب ليس لأنه لاعب كرة فقط ولكن لأنه الأنسب والأفضل".
وأكمل: "سأفاضل بين جميع المرشحين في القائمتين لاختيار أنسبهم ومن يمكنه خدمة الأهلي، ولا أفضل التصويت لقائمة بأكملها، نجاح قائمة واحدة لم يحدث إلا مرة واحدة مع المهندس محمود طاهر".
وأشار: "لا يوجد مجلس للأهلي لم يقدم إنجازات، الأهلي أكبر من أي شخص أو مجلس، الأمور جيدة بين الجميع في النادي سواء الفائز أو الخاسر، أتمنى أن تختار الجمعية العمومية الأفضل، الانتخابات منافسة شريفة بين أبناء الأهلي والجميع يد واحدة".

اخبار الزمالك

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

احدهم نجم نهضة  بركان .نكشف تفاصيل عرض الزمالك السرى لحسم صفقة الثنائي المغر

احدهم نجم نهضة بركان .نكشف تفاصيل عرض الزمالك السرى لحسم صفقة الثنائي المغربي.. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد