أخر الاخبار

 

عااجل نكشف ضم احمد سمير مدرب ضمن جهاز كارتيرون وسعادة حسين ياسر المحمدي بعد تعيينه مدير فنى بالزمالك

9 ديسمبر 2021 الساعة 11:09 مساء
عااجل نكشف ضم احمد سمير مدرب  ضمن جهاز كارتيرون  وسعادة حسين ياسر المحمدي بع


كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ان مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، اتفق مع  المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون على تعيين مساعدين من ابناء القلعة البيضاء  وفق الإتفاق الذى تم مع امير  مرتضي منصور. 
وكشف المصدر الموثوق به إنه  ضم احمد سمير ، نجم الزمالك السابق ومدرب فريق زد .
وكان سمير ، ضمن الاسماء التى قام إسماعيل يوسف القائم بأعمال امين صندوق بترشيحها مع احمد مجدي وامير عزمى مجاهد بجانب عبد الحميد بسيونى الذى رفضه كارتيرون صراحة لكونه سبق له العمل كمدير فني  .
حسين ياسر المحمدي: فخور بالعودة لبيتي الزمالك.. وشكرا لثقة مرتضى منصور والإدارة

أعرب حسين ياسر المحمدي نجم الزمالك السابق والمدير الفني الجديد لفريق النادي لكرة القدم مواليد 2003، عن سعادته بالعودة مرة أخرى لبيته القلعة البيضاء في هذا المنصب.
أضاف المحمدي أنه يتواجد حاليا كمدرب في بيته، كما تواجد في السابق كلاعب ، ويسعى إلى تحقيق النجاح والثقة التي نالها سابقا ، في مهمته الجديدة  
وأشار حسين ياسر إلى أن أهدافه كثيرة وكبيرة كمدير فني، موضحا أن أهمها هو التطوير  والارتقاء بالقطاع إلى أفضل شكل ممكن. 
وأوضح المحمدي ،  أن هناك أهدافا أخرى يسعى لها منها تصعيد مواهب للفريق الأول، خاصة أن هذا الفريق يمتلك لاعبين على مستوى متميز ، والكثير منهم من القوام الأساسي للمنتخب الوطني. 
وأشاد حسين ياسر بالحفاوة والترحاب والمساندة التي لقيها  منذ توليه المسئولية الفنية سواءً من مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي ، بجانب مجلس الإدارة وكابتن حمادة أنور عضو المجلس والمشرف على ملف الناشئين،  ومدحت عبد الهادي.
وشدد المحمدي على أنه أثناء تواجده في بلجيكا تواصل معه أنور وعبد الهادي بناء على توصية مجلس الإدارة للعمل بالزمالك  وهو ما وافق عليه دون تفكير .
وواصل حسين ياسر المحمدي تصريحاته بأن تواجد  أنور وعبدالهادي لمساعدته ومساندته في أول لقاء له، كان بالنسبة له عاملا تحفيزيا قويا.
وعن المشاركة الأولي له اليوم كمدير فني للفريق أمام غزل المحلة، قال إن الفوز بالمباراة دفعة قوية في البداية من أجل الفترة المقبلة ومواصلة العمل بكل قوة لتحقيق المزيد من النتائج المتميزة.. مشيرا إلى أن لقاء اليوم كان صعبا خاصة مع توليه قيادة الفريق منذ أقل من اسبوع ، وكذلك سعيه لإجراء بعض التغييرات على شكل الفريق عقب الكبوة التي تعرض لها الفريق في ظل اهتزاز النتائج بعض الشيء وآخرها الخسارة من الجونة والتعادل باللقاء السابق أمام ايسترن كومباني بالجولة الثامنة لبطولة الجمهورية. 
واختتم حسين ياسر المحمدي تصريحاته بأن الهدف القادم مع الفريق هو العودة للمسار الصحيح وتصدر المسابقة التي يحمل لقبها فريق الزمالك في النسخة السابقة.

اخبار الزمالك

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور زيزو يستقبل عبد الرحمن بعد رسالة حب من طفل الزمالك..عودة نيمار جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد