أخر الاخبار

 

امير مرتضى يزف بشرة خير بشفاء هذا الثنائي. فيريرا يقاطع المؤتمر الصحفي لهذا السبب.. عاشور رجل المباراة. شيكابالا يحتفل بالرباعية في الحربية

7 ديسمبر 2022 الساعة 11:23 مساء
امير مرتضى يزف بشرة خير بشفاء هذا الثنائي.  فيريرا  يقاطع المؤتمر الصحفي لهذ


امير مرتضى يزف  بشرة خير بشفاء هذا الثنائي  
 
 
 
 
أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن الفوز على طلائع الجيش في لقاء اليوم بالدوري المصري مهم جدا، وشدد على أن الزمالك واجه سوء توفيق في المباريات السابقة.
وأضاف أمير مرتضى في تصريحات عقب المباراة قائلا:" نتيجة مباراة اليوم منحتنا الثقة، وأحمد فتوح شارك بعد فترة غياب للإصابة وظهر بصورة جيدة، كما قدم محمد عبد الغني مباراة جيدة، وحصل يوسف حسن على فرصة مع الزمالك".
وتابع أمير مرتضى قائلا:" المباراة المقبلة ستشهد تواجد نبيل عماد دونجا وشيكابالا بعد تماثلهما للشفاء من الإصابات التي عانى منها الثنائي في الفترة الماضية، في حين غاب عمر جابر عن لقاء اليوم للإصابة بكدمة أعلى الركبة، بينما غاب الجزيري للحصول على إجازة ".
 
شيكابالا يحتفل مع لاعبي الزمالك بالرباعية في الحربية 




حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تحية إمام عاشور وأحمد فتوح ويوسف أسامة نبيه ثلاثي الزمالك على أهدافهم في مرمى طلائع الجيش خلال مباراة الفريقين اليوم بالدوري المصري.
وتواجد "شيكابالا" في ملعب الكلية الحربية اليوم لمؤازرة الزمالك في ظل غيابه عن اللقاء للإصابة بكدمة في الكتف، واحتفل شيكابالا مع الثلاثي والجماهير بالفوز الذي حققه الزمالك اليوم، وحرص الجمهور على توجيه تحية خاصة لشيكابالا.

أمام عاشور رجل المباراة فى لقاء الزمالك ضد طلائع الجيش 




حصد إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء في مسابقة الدوري المصري.
وتسلم إمام عاشور الجائزة عقب انتهاء المباراة مباشرة في ملعب المباراة.
وتعتبر هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يحصل فيها إمام عاشور على أفضل لاعب في المباراة بعدما حصدها أيضاً خلال لقاء الزمالك الماضي أمام المصري.
فيريرا يقاطع المؤتمر الصحفي لهذا السبب 
رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الخميس، بعد الفوز على طلائع الجيش في لقاء اليوم بالدوري المصري.
ويستأنف الزمالك  تدريباته غدا على ملعب النادي، استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور زيزو يستقبل عبد الرحمن بعد رسالة حب من طفل الزمالك..عودة نيمار جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد