أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور للزمالك .. صراع في الزمالك .. عهد جديد في الزمالك

9 مارس 2023 الساعة 11:22 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور للزمالك .. صراع في الزمالك .. عه


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
المصري اليوم: موعد عودة مرتضى منصور للزمالك
كشف الإعلامي خالد الغندور، عن موعد خروج المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من السجن.

ويقضي المستشار  مرتضى منصور، عقوبة الحبس شهر، في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وقال خالد الغندور، في تصريحات لبرنامج «زملكاوي»، المذاع عبر فضائية «الزمالك»: «أمير مرتضى منصور، كان متواجدًا مع والده المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المعلومة اللي عندي أن رئيس الزمالك سيخرج يوم 26 مارس الموافق رابع يوم في شهر رمضان، إلا إذا خرج قبلها».

وأضاف: «مرتضى منصور سعيد جدًا بالفوز على الترجي التونسي، ومن أداء اللاعبين ويحثهم على مزيد من الانتصارات والتألق».

وواصل: «مرتضى منصور حرص على إن الأيام المقبلة يتم صرف مرتبات الموظفين ومستحقات اللاعبين قبل شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال الشركة الراعية، من خلال الشركة الراعية».

وواصل: «مرتضى منصور يحاول صرف المرتبات للموظفين واللاعبين والأجهزة الفنية قبل شهر رمضان بأربعة أيام».

وأكمل: «مرتضى منصور، يتابع ما يحدث حاليًا داخل الزمالك، من خلال أعضاء الجمعية والموظفين، النظام والسيستم يسير في النادي كما كان متواجدًا مرتضى منصور».

وأردف: «مرتضى منصور، مسموح له بالزيارات من أهله ومن الأقارب، في ناس كتير بتحاول زيارته، وأنا شخصيًا بحاول زيارته داخل محبسه وأطمن عليه».
 
 
الوطن: صراع في الزمالك
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود صراع بين محمد صبحي ومحمد عواد، حارسي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات ببرنامج «ملعب أون تايم»، الذي يقدمه عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «هناك صراع عنيف جدًا بين محمد صبحي ومحمد عواد، على حراسة عرين الزمالك في مباراتي إنبي وشباب بلوزداد».

وأضاف: «الصراع بين صبحي وعواد، بسبب منتخب مصر، الحارس الذي سيقف في مباراتي إنبي وشباب بلوزداد سيتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل»، مؤكدًا: الزمالك  هو المستفيد من هذا التنافس».

وشارك محمد صبحي، في مباراتي الزمالك أمام بيراميدز والترجي التونسي، وظهر خلالهما بمستوى مميز.

يذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة إنبي، المقرر إقامتها الأحد المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.
 
 
اليوم السابع: عهد جديد في الزمالك
 تعاهد لاعبو الزمالك على مواصلة الانتصارات محلياً وقارياً بعد الفوز الغالى الذى حققوه على الترجى التونسي يوم الثلاثاء الماضى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
ويواصل البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك عقد جلساته مع لاعبى الأبيض، وتحفيزهم بشكل مستمر من أجل استعادة الثقة التي فقدوها طوال الفترة الماضية بسبب تراجع النتائج مؤكداً لهم أنهم ما زالوا أبطال الدورى والكأس خصوصاً أن التأهل الأفريقي مازال بأيديهم وكذلك تحسين النتائج محلياً.
 
واتفق لاعبو الزمالك على مواصلة الانتصارات وتقديم العروض القوية أمام إنبى في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز من أجل التقدم في جدول ترتيب الدورى خصوصاً أن الفريق الأبيض يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة.
 
واجتمع أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، مع لاعبي الفريق عقب الفوز على الترجى، ووجه الشكر للاعبين بعد الفوز، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة لإسعاد الجماهير، وشدد على ضرورة مواصلة الانتصارات.
 
وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على الترجي التونسى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التي جمعتهما على استاد "برج العرب" ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
بهذه النتيجة يظل الترجى على رأس المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتى شباب بلوزداد فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، والزمالك فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والمريخ السودانى فى المركز الرابع بنفس عدد النقاط.
 
أقرأ المزيد من أخبار الزمالك 
 
 
5 مكاسب حققها الزمالك من الفوز على الترجي التونسي 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد