أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم..طلب للامن في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. تعليق الإعلام فى غانا على تأهل الزمالك وخروج دريمز

29 ابريل 2024 الساعة 3:47 مساء
الزمالك اليوم..طلب للامن في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان..  تعليق الإع


الزمالك يطلب حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في نهائي كأس الكونفدرالية 
سارة عبد الباقي 
 
قرر مسؤولو نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب طلب حضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، المقرر لها يوم 19 مايو المقبل.
 
وأوضح مصدر بنادي الزمالك أن مجلس إدارة نادي الزمالك،   سيطلب رسمياً من الجهات الأمنية السماح بحضور الجماهير بالسعة الكاملة في ظل أهمية المباراة للفريق لحصد لقب الكونفدرالية.
 
وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمزالغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد، ليواجه نهضة بركان المغربي الذي تأهل على حساب اتحاد العاصمة.وتقام مباراة الذهاب على ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على ستاد القاهرة.
 
بعثة الزمالك تغادر كوماسي عصر اليوم 
 
تغادر عصر اليوم الإثنين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مدينة كوماسي الغانية، عائدة إلى القاهرة، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
 
ووفر مجلس إدارة نادي الزمالك طائرة خاصة لنقل الفريق مباشرة من القاهرة إلى كوماسي ثم العودة مرة أخرى، لتسهيل مهمة الأبيض، حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق في رحلة السفر..
 
وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين بثلاثية دون رد.ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على ستاد القاهرة.
كيف تناول الإعلام الغاني فوز الزمالك على دريمز في الكونفدرالية؟ 
 
مهاب ممدوح 
سلطت وسائل الإعلام الغانية الضوء على فوز الزمالك على دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة الإفريقية منتظرا مواجهة نهضة بركان المغربي.قال موقع غانا سوكر نت إن رحلة دريمز انتهت في الكونفدرالية على يد الزمالك بعد خسارة مدوية بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية وسط خيبة أمل كبيرة بالنسبة للفريق الغاني.
 
موقع غانا ويب كتب: "الزمالك يتأهل إلى نهائي الكونفدرالية على حساب دريمز الذي تلقى هزيمة بثلاثية رغم ما حققه من أداء جيد على مدار البطولة" .
موقع "مودرن غانا" كتب "الزمالك يقصي فريق الأحلام من الكونفدرالية الإفريقية، حيث خسر دريمز من العملاق المصري بثلاثية نظيفة، ولم يتمكن دريمز من إظهار جودته أمام العملاق المصري" الحساب الرسمي لنادي دريمز كتب: "ليست الطريقة التي توقعناها، لقد خرجنا من نصف نهائي الكونفدرالية، نهاية لرحلة مذهلة مع حشد مثير ودعم على الصعيد الوطني شكرا لكونك جزءا من رحلة أحلامنا" ويواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية وذلك بعدما تخطى الفريق المغربي عقبة اتحاد العاصمة الجزائري.
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
فيفا يمنع الزمالك من القيد. تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين عقب التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية 

اخبار الزمالك

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور زيزو يستقبل عبد الرحمن بعد رسالة حب من طفل الزمالك..عودة نيمار جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

بعثة نهضة بركان تصل القاهرة لمواجهة الزمالك مهاب ممدوح  وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وصلت بعثة الفريق المغربي،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد