أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد.تملى معاك أغنية القرن مع 50 أغنية وفرحة محسن جابر

29 ابريل 2024 الساعة 4:53 مساء
ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد


 
الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد
بيان صادر عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة:
التنظيم والإدارة
يعلن عن مسابقة لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) بوزارة التربية والتعليم وبدء التقديم 14 مايو المقبل
القاهرة في 28 أبريل 2024
أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن مسابقة جديدة لتلبية حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع عدد (18886) في وظيفة معلم مساعد (معلم مادة )للصفوف الابتدائية (الرابع – الخامس - السادس)
للمواد الآتية: (اللغة العربية  – اللغة الإنجليزية – الرياضيات – العلوم – الدراسات الإجتماعية - الحاسب الاّلي) وذلك بجميع محافظات الجمهورية، ومن المقرر أن يفتح الجهاز باب التقديم في المسابقة في الفترة من 14 إلى 27 مايو المقبل، على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg.
ويشترط فيمن يتقدم للوظيفة المُعلن عنها ما يلي:
1. أن يكون متمتعاً بالجنسية المصرية.
2. أن يكون محمود السيرة، حسن السمعة.
3. ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.
4. ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.
5. ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عاماً في تاريخ نشرالإعلان.
 
6. الحصول على مؤهل عال تربوي، والحصول على دبلوم تربوي لغير خريجي كليات التربية.
 7. أن يكون التقديرالعام للمتقدم (مقبول) فأعلى.
8. اجتياز الإختبارات وفقاً للقواعد المقررة في هذا الشأن.
9. اجتياز التدريبات التي تقرر بمعرفة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
10. اجتياز الكشف الطبى وتحليل المخدرات لمن إجتازوا الإختبارات والتدريبات المطلوبة.
11. يجب التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقاً للثابت ببطاقة الرقم القومي.
12. سداد مبلغ مقداره (26) جنيهاً (ستة وعشرون جنيهاً فقط لاغير) لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك الآتية :- (البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة) والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكافة محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع، على أن يكون تاريخ الإيصال لاحق لتاريخ نشر الإعلان والتأكيد على أن يذكر به اسم المتقدم والرقم القومى والوظيفة المتقدم عليها.
13. أن يكون المتقدم خريج إحدى الكليات الآتية:أولا: كليات لا تتطلب الحصول على دبلوم تربوى:- كلية التربية (أساسي/ عام / خاصة / أزهر)- كلية علوم ذوي الإعاقة والتأهيل (البرنامج التربوي) جامعة الزقازيق- كلية علوم ذوي الإحتياجات الخاصة جامعة بني سويف- كلية العلوم الأزهرية بجنوب سيناء- كلية الدراسات الإنسانية بجامعة الازهر (شعبة التربية)- التربية النوعية (شعبة تكنولوجيا التعليم تخصص حاسب آلي / شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي)
ثانيا: كليات تتطلب الحصول على دبلوم تربوى وفى حال عدم إرفاقه سيتم رفض طلب خوض المسابقة:- كلية الأداب- كلية دار العلوم- كلية الألسن- كلية اللغات والترجمة- كلية اللغة العربية (الشعبة العامة)- كلية الدراسات الإسلامية والعربية (شعبة اللغة العربية)- كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين القاهرة (الشعبة العامة)- كلية الدراسات الإنسانية- كلية العلوم كافة التخصصات عدا (الفلك والأرصاد الجوية)- كلية الهندسة تخصص حاسبات- كلية الحاسبات والمعلومات أو ما يعادلها- كلية نظم المعلومات الإدارية ( قسم نظم المعلومات الإدارية)
14. أن يكون المتقدم خريج أحد الشعب / الاقسام / التخصصات المطلوبة، وأن يكون التقدم فقط على المادة المتوافقة مع التخصص الثابت بالمؤهل.وفيما يتعلق بالمستندات المطلوبة يمكن للراغب في التقدم الإطلاع على تفاصيل الإعلان على موقع بوابة الوظائف الحكومية.
محسن جابر: "تملى معاك"أغنية القرن
أعرب  محسن جابر ، المنتج ، عن سعادته، بعد إختيار اربع أغانى من الاغنيات التى انتجتها شركته ضمن أغانى القرن وجاء على رأسها أغنية تملي معاك للمطرب عمرو دياب. 
وكتب جابر  على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك " الحمد لله وبتوفيق ربنا.. كان نصيبنا من ال 50 أغنية للقرن 4 أغانى".. ونشر صور النجوم عمرو دياب وراغب علامة وسميرة سعيد ومصطفى قمر، وذلك بعد حصول مجموعة شركات "عالم الفن ومزيكا" على أفضل 4 أغنيات فى القرن من بين 50 أغنية، وذلك ضمن إحصاءات مجلة rolling stone الأمريكية المختصة بالموسيقى، حيث حصدت أغنية «تملي معاك» للهضبة عمرو دياب، بعد 24 عامًا من طرحها، على المركز الأول كأفضل أغنية في القرن الـ21 بمنطقة شمال افريقية ودول الخليج العربي، كما حصدت أغنية "نسينيى الدنيا" للنجم راغب علامة على المركز السابع، وأيضا حصدت أغنية "يوم ورا يوم" للنجمة سميرة سعيد على المركز التاسع، وحصدت أغنية "منايا" للنجم مصطفى قمر على المركز الواحد والثلاثون. 
نشرت المجلة قائمة بالمطربين، حيث أحتل الهضبة المركز الاول بين 50 مطرب، وكتبت «rolling stone»:«يمكن القول إن المغني المصري عمرو دياب هو ملك موسيقى البوب العربية، وهو فنان أطلق باستمرار أغنية ناجحة تلو الأخرى طوال مسيرته المهنية الممتدة لعقود، "تملي معاك" هي أفضل أغنياته».
وأضافت :"يغني دياب على أنغام الجيتار ، عن علاقة المليئة بالشوق ولا تزال أغنية "تمالي معاك" ، والتي تعني"دائمًا معك"، تتمتع بتأثير هائل- ليس فقط على الموسيقى العربية، بل عالميًا أيضًا.
تمت تغطية الأغنية منذ ذلك الحين أو ترجمتها إلى 15 لغة أخرى.
كان من الممكن أيضًا إدراج العديد من أغاني دياب الأخرى في القرن الحادي والعشرين هنا، وذلك لشعبيتها الهائلة وتأثيرها الواسع، بما في ذلك"ولا على باله" ، و"أنا عايش"، ولكن هناك شيئًا فريدًا وعالميًا خاصًا بـ "تملي معاك".
أغنية «تملي معاك» من كلمات أحمد على موسى والحان شريف تاج وتوزيع طارق مدكور.
 
يذكر ان اختيار نجوم القائمة والاغاني من قبل عدد كبير من نقاد الموسيقى بناء على الأصالة والتأثير وعمق الأعمال المقدمة ومدى التنوع الموسيقي، حيث جاءت الأغنية بالمركز الاول، بناءً على المشاهدات، والنجاحات التي حققتها الأغنية منذ طرحها، وهذا على المستوى المحلي والإقليمي.
وجاء أفضل 15 أغنية في القائمة كالآتي:
عمرو دياب "تملى معاك" – سنة 2000
نانسي عجرم "يا طبطب يا دلع" – 2006
الشاب خالد " C’est La Vie" – 2012
هشام عباس " حبيبي ده" – 2000
إيهاب توفيق "الله عليك يا سيدي" – 2002
فضل شاكر "يا غايب" – 2003
راغب علامة "نسيني الدنيا" – 2004
صابر الرباعي "سيدي وصالك" – 2000
سميرة سعيد والشاب خالد "يوم ورا يوم" – 2002
محمد عساف "دمي فلسطيني" – 2015
شيرين عبد الوهاب "صبري قليل" – 2003
أبو ويسرا "3 دقات" – 2017
حسين الجسمي "بالبنط العريض" – 2020
إليسا "أجمل إحساس" – 2002
روبي "ليه بيداري كدا" – 2005 .
 



اخبار الزمالك

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور زيزو يستقبل عبد الرحمن بعد رسالة حب من طفل الزمالك..عودة نيمار جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

بعثة نهضة بركان تصل القاهرة لمواجهة الزمالك مهاب ممدوح  وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وصلت بعثة الفريق المغربي،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد